banner image

افضل برنامج لصنع انترو احترافي

نتيجة بحث الصور عن ادوبي

لسلام عليكم ورحمتة الله وبركاته اليوم احضرت لكم رابط تحميل برنامج ادوبي لانشاء الانترو و مجموعة ادوبي دائما الافضل فهو افضل برنامج لانشاء انترو ويستخدمه الكثير من محترفين هوليوود يمكنك تنزيل البرنامج من الرابط في الاسفل
اعلان

برنامج ادوبي  :  قامت شركة أدوبي بصناعة برنامج افترافيكتس لإنشاء الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية. برنامج افترافيكتس يتيح للمستخدمين تحريك أو تغيير الفيديو في ابعاد 2D و3D مع مختلف ادوات الدمج والوظائف الإضافية، فضلا عن الاهتمام الفردي إلى متغيرات مثل المنظر وزاوية قابلة للتعديل من قبل المستخدم.

الواجهة الرئيسية تتكون من عدة لوحات (ويندوز في الإصدارات السابقة إلى افترافيكتس CS5). ثلاثة من لوحات الأكثر شيوعا هي لوحة المشروع، تكوين لوحة، ولوحة الجدول الزمني . لوحة المشروع بمثابة بن لاستيراد اللقطات والفيديو والمواد السمعية . وتستخدم العناصر في لوحة لقطات المشروع بلوحة النشر، حيث يمكن تعديل النظام طبقة والتوقيت. البنود واضحة في الوقت الحالي علامة يتم عرضها في لوحة التركيب.

افترافيكت يتكامل مع غيره من برامج أدوبي مثل برنامج، فوتوشوب، بريميير برو، فلاش، وبرامج أخرى مثل برامج Cinema 4D و3DS MAX ويتبع البرنامج إضافات خاصة من الشركة وإضافات من شركات مهمتة بالبرنامج مثل شركة Video Copilote الشهيرة بمنتجاتها في هذا البرنامج .

رابط الموقع من هنا
افضل برنامج لصنع انترو احترافي افضل برنامج لصنع انترو احترافي Reviewed by عبد الرزاق مطرية on أغسطس 21, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.